اتصل بنا للحصول على المبيعات +34 681 645 919
+34 865 528 149

اتصل بنا للحصول على استئجار +44 7853 149 876
+34 722 168 812

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

الخصائص
البحث المتقدم

خصائص وجدت

هنا ليرة لبنانية العثور على مجموعة كاملة من جميع الخصائص التي عقارات الرائعة يوفر عليك أن تكون إما للبيع، تأجير المدى الطويل، تأجير قصير المدى وحتى الآن استئجار عطلة. من الفلل والشقق السكنية، فينكاس أو جودة عالية الفلل بناء جديد للعقارات التجارية، بما في ذلك الفنادق وأماكن المطاعم والأشياء الزراعية والصناعية في موريرا، ألتيا، بينيدورم، اليكانتي، كالبي، دينيا، جافيا، ماربيا، إيبيزا، مايوركا وبرشلونة.

نلقي نظرة عليها وعدم التردد في الاتصال بنا إذا وجدت أي أن قبض على العين.

1.117 خصائص العثور على

فيلا · تخفيض السعر

جافيا (Balcon al Mar · اليكانتي)

المرجع: TR-3921162

فيلا مواجهة للجنوب مع إطلالات بانورامية على البحر عبر البحر مع شقة مستقلة تمامًا ومثالية لقضاء العطلات أو الإقامة الدائمة. التوزيع في الطابق الأرضي: قاعة ، غرفة معيشة مع مدفأة ، غرفة طعام مع مخرج إلى الشرفة وحمام السباحة ، أميريك. مطبخ ، 2 غرف نوم ، 1 حمام. شقة...

شاور
M2 865 m2 غرف نوم 3 الحمامات 2

قطعة · تخفيض السعر

بينيتاشيل (ليس فونتس · اليكانتي)

المرجع: GR-9991579

أرض للبيع في Les Fonts ، وليس لبناء. هناك مأوى صغير يمكن استخدامه كملاذ. مناظر طبيعية جميلة مع مناظر مفتوحة في محيط ريفي.

30.000€
M2 2.000 m2 غرف نوم 0 الحمامات 0

قطعة · تخفيض السعر

بينيغمبلا (بينيغمبلا · اليكانتي)

المرجع: LP-7013257

مؤامرة ريفية في Benichembla (وادي Jalon) من 10.423 متر مربع. يقع في منطقة جميلة وهادئة مع إطلالات على وادي جلالون والجبال. تواجه الجنوب مع وصول الطرق الجيدة مباشرة إلى المؤامرة. يقع كل من Benichembla و Parcent على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة مع Jalon و Orba فقط 5 دقائق...

30.000€
M2 10.423 m2 غرف نوم 0 الحمامات 0

قطعة · تخفيض السعر

Vall de laguart (Vall de laguart · اليكانتي)

المرجع: LP-3331250

هذه القطعة الرائعة للبيع ، 521.30 متر مربع ، لديها منظر رائع للوادي والبحر ، ويقع في فال دي لاجوار ، كوستا بلانكا ، اليكانتي. هل يمكن بناء شاليه. وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة. الخدمات على بعد 10 دقائق بالسيارة.

40.000€
M2 521 m2 غرف نوم 0 الحمامات 0

قطعة · تخفيض السعر

Vall de laguart (Vall de laguart · اليكانتي)

المرجع: LP-5100536

هذه القطعة الرائعة للبيع ، 473.59 متر مربع ، لديها منظر رائع للوادي والبحر ، ويقع في فال دي لاجوار ، كوستا بلانكا ، اليكانتي. هل يمكن بناء شاليه. وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة. الخدمات على بعد 10 دقائق بالسيارة.

40.000€
M2 473 m2 غرف نوم 0 الحمامات 0

1.117 خصائص العثور على

ظهرت خصائص

رؤية المزيد من العقارات

Call us for sales +34 681 645 919
+34 865 528 149

Call us for rentals +34 642 817 295
+34 865 528 149

Send us an email

Properties
Advanced Search

Properties Found

Here you´ll find the complete portfolio of all the properties that Brilliant Real Estate offers you that are either for sale, long term rental, short term rental and now even holiday rental. From villas, apartments, fincas or high quality new build villas to commercial properties, including hotels, catering venues, agricultural and industrial objects in Moraira, Altea, Benidorm, Alicante, Calpe, Denia, Jávea, Marbella, Ibiza, Mallorca, Barcelona.

Take a look at them and don't hesitate to contact us if you find any that catch your eye.


1.115 Properties Found

Villa · Sale

Jávea (Balcon al Mar · Alicante)

REF. TR-3921162

South facing Villa with panoramic sea views with an completely independent apartment, ideal for holidays or permanent residence. Distribution on ground floor: Hall, living room with fireplace, dining room with exit to the terrace and pool, Amerikan style kitchen, 2...

Consult
M2 865 m2 Bedrooms 3 Bathrooms 2

Plot · Sale

Benitachell (Les Fonts · Alicante)

REF. GR-9991579

Land for sale in Les Fonts, Not for build . There is a small shelter that can be used as a retreat. Beautiful landscape with open views in a rural setting.

30.000€
M2 2.000 m2 Bedrooms 0 Bathrooms 0

Plot · Sale

Benigembla (Benigembla · Alicante)

REF. LP-7013257

Rustic plot in Benichembla (Jalon Valley) of 10.423 m². Sits in a lovely, peaceful area, with views of the Jalon valley and mountains. South facing with good road access direct to the plot. Both Benichembla and Parcent are only a 5 minute drive away with Jalon...

30.000€
M2 10.423 m2 Bedrooms 0 Bathrooms 0

Plot · Sale

Vall de laguart (Vall de laguart · Alicante)

REF. LP-3331250

This magnificent plot for sale, 521.30 m², has a spectacular view of the Valley and the sea, is situated in the Vall de Laguar, Costa Blanca, Alicante. You could be built a chalet. It is ideal for those who want to enjoy nature. Services are 10 minutes away by car.

40.000€
M2 521 m2 Bedrooms 0 Bathrooms 0

Plot · Sale

Vall de laguart (Vall de laguart · Alicante)

REF. LP-5100536

This magnificent plot for sale, 473.59 m², has a spectacular view of the Valley and the sea, is situated in the Vall de Laguar, Costa Blanca, Alicante. You could be built a chalet. It is ideal for those who want to enjoy nature. Services are 10 minutes away by car.

40.000€
M2 473 m2 Bedrooms 0 Bathrooms 0

1.115 Properties Found